منتديات اشجان فلسطين
ايها الزوار الكرام اذا اعجبكم المنتدى فتفضلوا بالتسجيل واذا كنت عضواً لدينا فتفضل بالدخول.
وشكراً
--------------------------------------------
مع تحيات الادارة
منتديات اشجان فلسطين
ايها الزوار الكرام اذا اعجبكم المنتدى فتفضلوا بالتسجيل واذا كنت عضواً لدينا فتفضل بالدخول.
وشكراً
--------------------------------------------
مع تحيات الادارة
منتديات اشجان فلسطين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عامة اغاني صور فيديوهات نكت تسلية ورياضة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تعريف الرقم الهيدروجيني ph
A Blond Applying for a job I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 25, 2014 6:29 am من طرف Alaa Sarahni

» توفير عماله مصرية سائقين طباخين نجارين عمال جميع التخصصات (شركة نور الشرق للعماله المصرية)
A Blond Applying for a job I_icon_minitimeالسبت يوليو 21, 2012 5:06 am من طرف nour2000

» كيف تجذب الفتاة اليك هههههههههه
A Blond Applying for a job I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 10, 2011 12:27 am من طرف meme alhendi

» همونات غير الاوكسيتوسين وعدد احماضها النووية
A Blond Applying for a job I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 22, 2010 10:50 am من طرف Areen

» من سيكون استار اكاديمي منتديات اشجان فلسطين
A Blond Applying for a job I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 14, 2009 8:08 am من طرف fall for you

» توقع مين اللي بعدك شب ولا بنت
A Blond Applying for a job I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 14, 2009 8:06 am من طرف fall for you

» الي يوصـــ14ل هو العسل
A Blond Applying for a job I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 14, 2009 8:01 am من طرف fall for you

» الي بوصل 1-5 يقل للعضو مساء الخير او صباح الخير صباح الفل الى اخره
A Blond Applying for a job I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 14, 2009 7:58 am من طرف fall for you

» legal or logical
A Blond Applying for a job I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 11, 2009 2:02 pm من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

A Blond Applying for a job

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

ذكر
عدد المساهمات : 328
النقاط : 496
تاريخ التسجيل : 24/08/2009
العمر : 30
المزاج : مكيف

A Blond Applying for a job Empty
مُساهمةموضوع: A Blond Applying for a job   A Blond Applying for a job I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 08, 2009 12:55 pm

A Blond Applying for a Job - Joke
A blonde applied for a job which requires some intelligence and creativity. The head of the human resources department called her for an interview.

"There will be two questions." Said the interviewer; "and if you answer them correctly, you will be offered the job."

"That's cool!" said the blonde, "What are those questions?"

"The first," said the interviewer, "is, which two days of the week start with the letter 'T'"?

The blonde replied immediately, "Today and Tomorrow."

The interviewer pondered this answer for some time, and decided that indeed the answer can be applied to the question.

"Well then, could I have your answer to the second question?" The interviewer went on, "How many seconds are there in a year?"

The Blonde replied without hesitation, "Twelve!"

"Only twelve?!" exclaimed the interviewer, "How did you arrive at that figure?"

"Easy," said the blonde, "there's the second of January, the second of February, right through to the second of December, giving a total of twelve seconds."

The interviewer had no choice except offering her the job.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://dark-prince.yoo7.com

A Blond Applying for a job
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشجان فلسطين :: languages Forums :: English Forum-
انتقل الى: