منتديات اشجان فلسطين
ايها الزوار الكرام اذا اعجبكم المنتدى فتفضلوا بالتسجيل واذا كنت عضواً لدينا فتفضل بالدخول.
وشكراً
--------------------------------------------
مع تحيات الادارة
منتديات اشجان فلسطين
ايها الزوار الكرام اذا اعجبكم المنتدى فتفضلوا بالتسجيل واذا كنت عضواً لدينا فتفضل بالدخول.
وشكراً
--------------------------------------------
مع تحيات الادارة
منتديات اشجان فلسطين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عامة اغاني صور فيديوهات نكت تسلية ورياضة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تعريف الرقم الهيدروجيني ph
lawyer helping poor people I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 25, 2014 6:29 am من طرف Alaa Sarahni

» توفير عماله مصرية سائقين طباخين نجارين عمال جميع التخصصات (شركة نور الشرق للعماله المصرية)
lawyer helping poor people I_icon_minitimeالسبت يوليو 21, 2012 5:06 am من طرف nour2000

» كيف تجذب الفتاة اليك هههههههههه
lawyer helping poor people I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 10, 2011 12:27 am من طرف meme alhendi

» همونات غير الاوكسيتوسين وعدد احماضها النووية
lawyer helping poor people I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 22, 2010 10:50 am من طرف Areen

» من سيكون استار اكاديمي منتديات اشجان فلسطين
lawyer helping poor people I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 14, 2009 8:08 am من طرف fall for you

» توقع مين اللي بعدك شب ولا بنت
lawyer helping poor people I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 14, 2009 8:06 am من طرف fall for you

» الي يوصـــ14ل هو العسل
lawyer helping poor people I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 14, 2009 8:01 am من طرف fall for you

» الي بوصل 1-5 يقل للعضو مساء الخير او صباح الخير صباح الفل الى اخره
lawyer helping poor people I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 14, 2009 7:58 am من طرف fall for you

» legal or logical
lawyer helping poor people I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 11, 2009 2:02 pm من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

lawyer helping poor people

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

ذكر
عدد المساهمات : 328
النقاط : 496
تاريخ التسجيل : 24/08/2009
العمر : 30
المزاج : مكيف

lawyer helping poor people Empty
مُساهمةموضوع: lawyer helping poor people   lawyer helping poor people I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 11, 2009 1:45 pm

One afternoon a wealthy lawyer was riding in his limousine when he saw two men along the roadside eating grass. Disturbed, he ordered his driver to stop and he got out to investigate.

He asked one man "Why are you eating grass?" "We don't have any money for food," the poor man replied. "We have to eat grass."

"Well, then, you can come with me to my house and I'll feed you" the lawyer said. But sir, I have a wife and two children with me. They are over there, under that tree." "Bring them along," the lawyer replied. Turning to the other poor man he stated, "You come with us also."

The second man, in a pitiful voice then said, "But sir, I also have a wife and SIX children with me!" "Bring them all, as well," the lawyer answered.

They all entered the car, which was no easy task, even for a car as large as the limousine was. Once underway, one of the poor fellows turned to the lawyer and said, "Sir, you are too kind. Thank you for taking all of us with you." The lawyer replied, "Glad to do it. You'll really love my place - the grass is almost a foot high!"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://dark-prince.yoo7.com

lawyer helping poor people
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشجان فلسطين :: languages Forums :: English Forum-
انتقل الى: